منتديات ليالى الحب
السلام عليكم زائرنا الكريم برجاء تسجيل الدخول لكى تستطيع الاستفاده من المنتدى مع تحيات اسره المنتدى

أحداث شغب دامية من الجماهير البيضاء في لقاء الأهلي والزمالك

اذهب الى الأسفل

أحداث شغب دامية من الجماهير البيضاء في لقاء الأهلي والزمالك

مُساهمة من طرف ghaada في الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 9:14 pm

شهد لقاء الأهلي والزمالك أمس لكرة اليد والتي انتهت بفوز النادي الأهلي 28-22 وأقيمت بالنادي الأهلي بالجزيرة احداث شغب دامية من جماهير النادي الزمالك.

بدأت الأحداث قبل بداية المباراة – بحسب تصريحات تليفزيونية لمدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي جمال جبر – حيث اقتحم أكثر من 2000 من مشجعي نادي الزمالك مقر النادي الأهلي بالجزيرة
وصرح جبر ان ووفقاً لجبر؛ فإن جمهور نادى الزمالك حطم الكراسي الموجودة بالنادي وعلى جانبي حمام السباحة تسبب في كسر غرفة الإداريين وأحدثوا تلفيات كبيرة جداً في حمام السباحة تقدر بآلاف الجنيهات.

وعلى الجانب الآخر، نفى حمادة عبد الباري مدير إداري بنادي الزمالك أن تكون جماهير ناديه اقتحمت النادي الأهلي، وقال إن أمن النادي الأهلي منع جماهير الزمالك من الدخول، وعلى إثره جرت احتكاكات بين جماهير الناديين تدخلت خلالها قوات الأمن للسيطرة على الوضع.و صرح في مكالمة تليفونية مع برنامج 90 دقيقة بعد المباراة ان قوات الأمن اعتدت على فريق كرة اليد بالنادي الزمالك عقب المباراة إثر مشاداة بين احد اللاعبين وفرد من أفراد الشرطة .

كان من المتضررين من الأحداث وائل رياض لاعب الأهلي السابق و مساعد مدرب فريق الجونة الذي صرح بانه تقدم ببلاغ ضد جمهور الزمالك بعد التعدي عليه وعلى سيارته قبل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في كرة اليد.

وقال رياض في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة مودرن سبورت: "حررت محضر ضد جماهير الزمالك في القسم بعد اعتداءهم".

ووصف لاعب الأهلي السابق الشغب الجماهيري قائلاً: "قام أحد جماهير الزمالك بالتعدي على سيارتي بـ(الشومة) ليكسر الزجاج ثم التف عدد من الجماهير حول السيارة وأخذ احدهم هاتفي المحمول".













تصريحات كريم علي مدرب الجمباز بالنادي الأهلي




تصريحات وائل رياض للنيل للرياضة











avatar
ghaada

عدد الرسائل : 61
العمر : 36
الموقع : قلب حبيبي
صورفى التوقيع : قلبي
صوره التصوره فى التوقيع : انا وبس
نقاط : 116
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

http://www.masrawy.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أحداث شغب دامية من الجماهير البيضاء في لقاء الأهلي والزمالك

مُساهمة من طرف samehsh في الأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:14 am




أكد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي أن جماهير الزمالك اقتحمت بوابة النادي الأهلي الرئيسية وقامت بتحطيم العديد من منشآت النادي وذلك بعيداً عن مباراة كرة اليد التي أقيمت داخل صالة الأمير عبد الله الفيصل .



وأوضح الراغب في تصريحاته أن جماهير الزمالك قامت بهذه الأحداث المؤسفة دون أي سبب أو مبرر خاصة أن المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك كانت تسير بروح رياضية داخل الملعب وفي المدرجات .



وأضاف مدير عام النادي الأهلي : فوجئنا بما أقدمت عليه بعض جماهير الزمالك من خراب ودمار لممتلكات النادي الأهلي ، وتحطيم كل ما يقابلها داخل النادي وخارجه ، في مشهد نراه للمرة الأولي داخل النادي .



و تساءل الراغب : ما هو الهدف من وراء الخراب والدمار الذي خلفته الجماهير البيضاء ، التي من المفترض أن هدفها الأساسي هي مشاهدة المباراة والاستمتاع بها وتشجيع فريقها .



وأنهي قائلاً : سنقوم بعمل مذكرة و سيتم عرضها علي مجلس إدارة النادي من اجل اتخاذ موقف تجاه هذه الأحداث لكننا نعلم أننا نتعامل مع جماهير ، و نتفهم مصير مثل هذه الشكاوي .



بينما قال وائل رياض لاعب الأهلي الأسبق والمدرب المساعد الحالي لفريق الجونة أن جماهير الزمالك أعتدت عليه أمام بوابات النادي الأهلي وقاموا بتحطيم سيارته والاعتداء عليه بالضرب بالإضافة إلي سرقة هاتفه المحمول .



و تابع رياض : كنت أقود سيارتي بجوار النادي الأهلي وأنا في الطريق إلي منزلي ، لكنني فوجئت بأعداد كبيرة من جماهير الزمالك التي قامت بالاعتداء علي بمجرد أن شاهدوني ، وحطموا سيارتي وسرقوا هاتفي المحمول في ظل همجية مفرطة وتعصب أعمي .



وختم مدرب الجونة قائلاً : من المسئول عن إقامة مباراة جماهيرية مليئة بالحساسية بين الجماهير داخل النادي الأهلي ، منتهي الجهل أن تقام مباراة مثل هذه داخل مقر النادي الأهلي .



يذكر أن جماهير الزمالك التي حضرت لتشجيع فريقها في مباراته أمام الأهلي في ختام مباريات الدور الأول لدوري المحترفين لكرة اليد قامت بعمليات دمار واسعة داخل النادي الأهلي في أعقاب اقتحامها بوابة النادي الرئيسية

_________________

حبيبتى
لا تسأليني عن مدى شوقي وعن مدى غرامي فاشواقي اكبربكثير مما تتصورى
ولو وصفته في حروفي وفي شعري لن استطيع أن اعبر عن مدى شوقي لكى بحبك
وعمرى ما هنساكى لو مره العمر كله
avatar
samehsh
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1114
العمر : 36
الموقع : فى قلب كل الناس
نقاط : 707
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

http://cryheart.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى