منتديات ليالى الحب
السلام عليكم زائرنا الكريم برجاء تسجيل الدخول لكى تستطيع الاستفاده من المنتدى مع تحيات اسره المنتدى

الأهلى يهزم سوبر سبورت بهدفين فى بداية مشواره الإفريقى

اذهب الى الأسفل

الأهلى يهزم سوبر سبورت بهدفين فى بداية مشواره الإفريقى

مُساهمة من طرف safi في الجمعة مارس 18, 2011 9:59 am

الأهلى يهزم سوبر سبورت بهدفين فى بداية مشواره الإفريقى





تغلب الأهلى 2/صفر على سوبر سبورت الجنوب إفريقى فى اللقاء الذى أقيم اليوم الجمعة، باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، أحرز هدفى اللقاء أسامة حسنى فى الدقيقة 3 من بداية المباراة، والموريتانى دومينيك دا سيلفا فى الدقيقة 85، ليصبح الأهلى فى موقف جيد قبل لقاء العودة فى جنوب إفريقيا.
قدم الأهلى أداءً متواضعا، وغاب التوفيق عن جميع اللاعبين والذين عابهم البطء الشديد، ولم يستفيدوا من الأخطاء الدفاعية للمنافس رغم التغييرات الهجومية بنزول محمد ناجى "جدو" وتجديد قوة الجبهة اليسرى بنزول أيمن أشرف بدلًا من سيد معوض.
جاء هدف الأهلى الأول مبكرا برأسية أسامة حسنى، فى الدقيقة الثالثة ليربك حسابات سوبر سبورت الجنوب إفريقى فى العشر دقائق الأولى، ليعود الأولاد إلى المباراة بالسيطرة على وسط الملعب بخمسة لاعبين وساعدهم على فرض أسلوبهم على المباراة البطء الزائد من أبناء جوزيه.
اختفى لاعبو الأهلى واستسلموا لطريقة المنافس المميز بالضغط فى وسط الملعب، وطالب البرتغالى جوزيه لاعبيه باللعب السريع.
واستمر أداء الأهلى غير مقنع ليستحوذ لاعبو سوبر سبورت على مجريات اللعب حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينفرد الموريتانى دومينيك دا سيلفا بالحارس روبن فرنانديز لكنه يخطئ فى تنفيذه ويضيع فرصة هدف ثان سهل يصعب المهمة على المنافسين.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة سيطرة من الأهلى على المباراة فى محاولة لتعزيز هدف المباراة الوحيد قبل مواجهة الإياب وهو ما حدث بالفعل عقب نزول المعتز بالله إينو بدلًا من "جدو" المصاب، ففى الدقيقة 86 تسلم دومينيك دا سيلفا تمريرة محمد أبوتريكة ليسددها فى مرمى حارس سوبر سبورت بسهولة.
وشهدت المباراة الوقوف دقيقة حدادا على روح شهداء الثورة عقب تلقى مراقب المباراة تسونامى خطابًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" بتنفيذ مطلب الفريقين.
وكانت جماهير الأهلى قد قدمت لوحة فنية فى مدرجات استاد القاهرة بالحضور الكبير وحرصها على مساندة فريقها أمام سوبر سبورت الجنوب إفريقى فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
ورفعت الجماهير لافتة كبيرة مكتوبا عليها "حلق عالى بحرية.. يا نسر نادى الوطنية" بالإضافة إلى أعلام ليبيا وتونس واليابان تضامنًا مع تلك الدول لأسباب مختلفة.

_________________


هذه أنـــــــــا
المرأة التي منحتـك الحب بلا حدود
ومنحتـهـــا الألم بلا حدود
فلم يكن بحوزتي سوا الحـــب

هل تعلــــــــم؟
قبلك كتبت عن الحب ولم أتذوقه
معك تذوقت الحب ولم اكتبه
بعــــــــــــدك

فقدت الاثنين...الحب والكتابة

avatar
safi
نائب المدير العام
نائب المدير العام

عدد الرسائل : 1207
نقاط : 658
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى