منتديات ليالى الحب
السلام عليكم زائرنا الكريم برجاء تسجيل الدخول لكى تستطيع الاستفاده من المنتدى مع تحيات اسره المنتدى

ر : فوز اليوم بداية قوية للمؤجلات .. دروجبا : سعيد بالمشاركة .. شادى : أطالب الجماهير بالبعد عن التعصب في مباراة الاسماعيلى القادمة !

اذهب الى الأسفل

ر : فوز اليوم بداية قوية للمؤجلات .. دروجبا : سعيد بالمشاركة .. شادى : أطالب الجماهير بالبعد عن التعصب في مباراة الاسماعيلى القادمة !

مُساهمة من طرف clever في الإثنين ديسمبر 29, 2008 9:29 am

رح اليوم أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي عقب الفوز الكبير الذي تحقق على الترسانة في بداية مشوار الفريق مع مؤجلاته في الدوري العام بأن الفوز جاء اليوم في وقته وفى بداية مشوار الفريق في مؤجلاته وقبل المواجهة القوية مع الاسماعيلى ليعطى للفريق مزيدا من الثقة.



وقال أمير بأن جوزيه قد طالب من جميع اللاعبين نسيان كل الأحداث الماضية والتركيز في المباريات القادمة الهامة في مشوار الفريق وهو ما حدث بعد اجتماع جميع لاعبي الفريق مع بعضهم البعض مؤكدا بأن جميع اللاعبين لديهم من التركيز ما يؤهلهم لتجاوز الفترة القادمة بنجاح كبير.



وصرح أحمد حسن دروجبا عن سعادته بالمشاركة في اللقاء بالكامل وعلى الرغم من غياب التوفيق عنه في بعض الكرات إلا أنه أعرب عن رضاه عن أدائه في اللقاء خصوصا بعد إشادة الجهاز الفني به عقب اللقاء، كما تمنى أن يتواجد مع الفريق في الفترة القادمة.



كما صرح كابتن النادي الأهلي شادي محمد عقب مباراة اليوم مع نادي الترسانة بأن الفوز جاء ليستكمل الفريق مشواره الناجح في بطولة الدوى العام معربا عن سعادته بالنتيجة الكبيرة والتي قد تعطى للفريق ثقة قبل لقاء الاسماعيلى الهام يوم السبت القادم.



وقد طالب شادي من جماهير الأهلي بالتشجيع المثالي في هذا اللقاء والتحلي بالروح الرياضية والبعد عن التعصب وكذلك جماهير الاسماعيلى حتى يخرج اللقاء بصورة جيدة ووسط روح رياضية عالية مهما كانت النتيجة لأن من المعروف أن هذه اللقاءات غالبا ما تشهد خروج عن الروح الرياضية وهو ما لا يتمناه .



الجدير بالذكر أن الجهاز الفني قد قرر منح جميع اللاعبين راحة غدا على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء استعدادا للقاء الاسماعيلى يوم السبت القادم بالإسماعيلي santa santa santa
avatar
clever

عدد الرسائل : 16
العمر : 29
الموقع : facebook
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ر : فوز اليوم بداية قوية للمؤجلات .. دروجبا : سعيد بالمشاركة .. شادى : أطالب الجماهير بالبعد عن التعصب في مباراة الاسماعيلى القادمة !

مُساهمة من طرف samehsh في الجمعة يناير 02, 2009 11:10 am

مجهود رائع

تقبل تحياتى يا مان
avatar
samehsh
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 1114
العمر : 36
الموقع : فى قلب كل الناس
نقاط : 707
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

http://cryheart.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى